بطريقة مورينيو المفضلة.. يوفنتوس يفوز على روما بهدف نظيف

GOAL [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

اقتنص يوفنتوس فوزًا مثيرًا من روما بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بينهما بملعب أليانز ستاديوم بالجولة الثامنة من الدوري الإيطالي.

هدف المباراة الوحيد أتى عبر مويس كين من رأسية في الدقيقة 16، تبعتها سيطرة شبه مطلقة من روما وإهدار لأكثر من فرصة سهلة للتعديل.

الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول شهدت لقطة مثيرة للجدل، عندما أشار حكم المباراة بركلة جزاء لروما وألغى هدفًا صحيحًا في نفس اللحظة للجيالوروسي.

لسوء حظ كتيبة جوزيه مورينيو، أهدر جوردان فيريتو ركلة الجزاء بعدما تصدى لها تشيزني ببراعة وحرم فريقه من تعديل في المتناول.

وفي الشوط الثاني كاد مويس كين أن يضع الهدف الثاني بعد ارتداد الكرة من روي باتريسيو لكن تسديدته أتت فوق المرمى، فيما هيّمن روما على بقية الشوط.

الفرصة الأقرب على الإطلاق كانت من فيريتو أيضًا بعد تسديدة مثالية لسوء حظه أتت بجانب المرمى بأمتار.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد يوفنتوس ليصبح 14 نقطة في المركز السابع، فيما يتجمد رصيد روما عند النقطة 15 في المركز الرابع بعد تلقي الهزيمة الثالثة له هذا الموسم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق