اخبار كورة

الدوري الإيطالي | حارس إنتر يهدي ميلان الصدارة بعد الخسارة من بولونيا!

في مفاجأة من العيار الثقيل، نجح نادي بولونيا في تحقيق الفوز على إنتر بنتيجة 2-1 في المباراة المؤجلة من منافسات الجولة 20 في موسم 2021-22 لبطولة الدوري الإيطالي.

إنتر لم يتمكن من الحفاظ على تقدمه بعد ثلاث دقائق فقط في المباراة، بعد هدف سجل الكرواتي إيفان بيريشيتش بفضل تمريرة من نيكولو باريلا.

وتمكن بولونيا، صاحب الأرض، من تعديل النتيجة في الدقيقة 28 عن طريق ماركو أرناوتوفيتش.

ورغم محاولات إنتر المتكررة خلال شوطي المباراة، وسيطرته شبه المطلقة على المباراة، إلا أن بولونيا تمكن من خطف هدف التقدم في الدقيقة 83 عن طريق نيكولا سانسوني، بعد خطأ فادح من حارس إنتر يونوت رادو.

فوز بولونيا على إنتر يعني أن ميلان يمكنه الاحتفاظ الآن بصدارة الدوري الإيطالي منفردًا، حيث كان الفوز سيمنح "النيراتزوري" التفوق بنقطة في الصدارة.

ومع تبقي أربع جولات فقط على نهاية موسم 2021-22، يتصدر ميلان جدول الترتيب برصيد 74 نقطة، فيما يحتل إنتر المركز الثاني برصيد 72 نقطة.

فيما رفع بولونيا رصيد إلى 42 نقطة، ويحتل المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري الإيطالي.

اقرأ أيضًا ..

كلوب يحترم المسلمين .. ماني يكشف كواليس تدريبات ليفربول في رمضان!

صورة ألفيش تثير الجدل حول اقتراب ديبالا من برشلونة

يحطم الأرقام حتى بعد وفاته.. قميص مارادونا الأغلى في التاريخ

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.