اخبار كورة

وكيله: كفاراستخيليا يشجع ريال مدريد

موقع اخبار كورة - أكد ماموكا جوجيلي، وكيل النجم الجورجي خفيتشا كفاراستخيليا، نجم نادي نابولي الإيطالي، أن اللاعب يعد من أشد المعجبين بنادي ريال مدريد الإسباني.

لم يستغرق كفاراستخيليا، وقتًا طويلًا ليصبح أحد نجون نادي نابولي ففي أول 26 مباراة له مع دوري الدرجة الأولى الإيطالي، سجل 12 هدفًا و15 تمريرة حاسمة.

وأوضح جوجيلي، أنه قد تحدث مع النادي بشأن تجديد العقد، قائلًا: "لا داعي للتسرع في تجديد العقد، نحن لسنا في عجلة من أمرنا بشأن التجديد، كفارا يجب كل شيء في نابولي، ولا يوجد شيء آخر في الوقت الحالي".

وعن ريال مدريد فقال: "والده بدري وأنا من مشجعي برشلونةو لكن كفارا يحب ريال مدريد، إنه لاعب لديه ما يلزم للعب في هذا المستوى وهو جيد بما يكفي للعب في أي فريق في العالم، إذا رأيه بقميص برشلونة، فسأكون سعيدًا جدًا لكنه مدريدي".


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :