اخبار كورة

إنزاجي بعد التعادل مع مونزا: نشعر بخيبة أمل ولكننا سنمضي قدمًا

موقع اخبار كورة - أعرب سيموني إنزاجي، المدير الفني لفريق إنتر ميلان عن أسفه لفشل فريقه في الفوز على مونزا، بعدما تعادل بهدف لمثله، قائلًا:  "كنا بطيئين بعض الشيء في تحريك الكرة وكانوا يدافعون بعمق شديد".
 
وقال إنزاجي لشبكة DAZN: "كانت أول 20 دقيقة جيدة للغاية، لقد خلقنا الكثير من الفرص وكان يجب أن نسجل حينها. كان الأمر مشابهًا تمامًا في الموسم الماضي، لكننا تقدمنا ​​مبكرًا ولم نفعل ذلك هذه المرة".

حضور بارز للرياضيين في عزاء الراحل إيهاب جلال

سيدي ندياي: مفاوضات الزمالك كانت سهلة للغاية.. وهو الأكبر في أفريقيا

باريس سان جيرمان يدعم نجمه بعد تعرضه للعنصرية ويتوعد المسؤولين عن ذلك

 

وواصل: "بعد ذلك، كنا بطيئين بعض الشيء في تحريك الكرة، ولم يكن لدينا ما يكفي من الجودة في الكرة الأخيرة وربما كان يجب أن نحاول التسديد بدلاً من محاولة التمرير، دافع مونزا بعمق شديد، كان يجب أن نبذل جهدًا أفضل لتوجيه المباراة في اتجاهنا".

وأكمل: "بينما كنا نهاجم بمهاجم إضافي، استقبلنا هدفًا رائعًا من داني موتا. لقد كانت قفزة رائعة حقًا. لحسن الحظ، نجحنا في إدراك التعادل ثم أتيحت لنا فرصة الفوز بالمباراة بفضل فراتيسي".

وأتم: "نشعر بخيبة أمل ولكننا سنمضي قدمًا."


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :