اخبار كورة

موعد مباراة روما ضد إنتر ميلان والقناة الناقلة ومعلق اللقاء

موقع اخبار كورة - يواجه فريق روما في تمام الساعة العاشرة إلا الربع من مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة ، نظيره إنتر ميلان في إطار مباريات الجولة الثامنة من بطولة بالدوري الإيطالي.

يدخل روما مباراة اليوم والتي تقام على أرض ملعب "الأولمبيكو" معتمدًا على عاملي الأرض والجمهور في مواجهة إنتر ميلان والذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

يطمح فريق روما في تحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل الابتعاد عن شبح النتائج السلبية التي أحاطت به خلال الفترة الماضية.

ويقبع روما حاليًا في المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصد 10 نقاط فقط  بعد خوض 7 مباريات حيث فاز في مواجهتنين فقط وتعادل في 4 لقاءات في مقابل هزيمة وحيدة.

طموح روما في تحقيق الفوز في مباراة اليوم وتحقيق الفوز الثالث له يصطدم برغبة إنتر ميلان القوية في مواصلة مسيرة الانتصارات في الدوري الإيطالي.

ويحتل إنتر ميلان حاليًا المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصضيد 14 نقطة بعد خوض 7 مباريات حيث حقق 4 انتصارات وتعادل في مباراتين في مقابل هزيمة وحيدة.

ويأمل إنتر ميلان أن يقوده الفوز في مباراة اليوم إلى القفز مؤقتًا إللا صدارة ترتيب الدوري الإيطالي والتي يتواجد فيها يوفنتوس حاليًا برصيد 16 نقطة.

موعد مباراة روما ضد إنتر ميلان في الدوري الإيطالي

تنطلق مباراة روما ضد إنتر ميلان في الدوري الإيطالي، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ملعب مباراة روما ضد إنتر ميلان في الدوري الإيطالي

تلعب مباراة روما ضد إنتر ميلان في الدوري الإيطالي، على ملعب "الأولمبيكو".

القناة الناقلة لمباراة روما ضد إنتر ميلان في الدوري الإيطالي

تنقل مباراة روما ضد إنتر ميلان في الدوري الإيطالي، عبر قناة AD SPORTS Premium 1.

معلق مباراة روما ضد إنتر ميلان في الدوري الإيطالي

يقوم المعلق محمد الشامسي بالتعليق على مباراة روما ضد إنتر ميلان في الدوري الإيطالي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :