اخبار كورة

توتي: لدي عرضين للعودة إلى الملاعب.. ولا أمزح

موقع اخبار كورة - كشف فرانشيسكو توتي نجم روما الأسبق حقيقة ما تردد حول رغبته في العودة من الاعتزال، والعروض التي وصلت له من أجل ممارسة كرة القدم مجددا.

قال توتي في تصريحات نقلتها شبكة سبورت ميدياسيت الإيطالية: "لم أكن أمزح حينما قلت أنني أفكر في العودة للملعب، آخذ الأمر بجدية كبيرة ولدي فريقين بالفعل يريدان التعاقد معي".

واستكمل: "سنرى ما سيحدث فيما هو قادم، أنا لازلت أفكر في الأمر، عقلي يدرك تماما القرار الأنسب بهذا الشأن، لكن سنرى رأي جسدي كذلك في فكرة العودة مجددا لممارسة اللعب بعد التوقف كل تلك الفترة".

وكان توتي أعلن اعتزاله لعب كرة القدم في يوليو 2017 بقميص روما الذي لم يرتدي سواه طوال مسيرته، لكنه الآن يقول أن لديه ناديين في الدوري الإيطالي يرغبون في التعاقد معه في انتظار القرار النهائي بهذا الشأن وما إذا كان سيعود بالفعل أم سيقرر البقاء معتزلا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :