اخبار كورة

نابولي الفائز الوحيد من قمة إنتر ويوفنتوس.. تعرف على السبب

موقع اخبار كورة - قال أنطونيو كونتي إنه سيستمتع بمواجهة إنتر ميلان ويوفنتوس، ويبدو أنه حصل على مراده فعلًا بعد لقاء مثير انتهى بالتعادل برباعية لكل فريق، خلال منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم للموسم الجاري 2024 - 2025 في المباراة التي أقيمت على ملعب "جيوزيبي مياتزا".

كيف استفاد نابولي من تعادل إنتر ويوفنتوس 4-4؟

ومن المؤكد أن هذه النتيجة من شأنها أن ترضي مدرب نابولي كونتي، الذي يتقدم الآن بأربع نقاط عن إنتر في صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي، وبخمس نقاط عن يوفنتوس.

فاز فريق البارتينوبي على ضيفه ليتشي المتعثر بهدف نظيف في ملعب مارادونا يوم السبت، عشية مواجهة الفريقين في "جيوزيبي مياتزا".

وعندما سُئل عما إذا كان سيشاهد المباراة بين نادييه السابقين، أجاب كونتي: "سأشاهد بالتأكيد، لأن لدي شغفًا كبيرًا بهذه الرياضة لدرجة أنني يجب أن أشاهد مباراة بهذا المستوى".

وأضاف: "نحن نعلم أنهم فريقان قويان للغاية ولدينا أقصى درجات الاحترام لهم، لذلك سنستمتع بالمباراة".

من المؤكد أن مدرب تشيلسي وتوتنهام السابق استمتع بالمباراة والنتيجة. وكما  ذكرت صحيفة "جازيتا ديلو سبورت" ، لم يسبق لكونتي أن حقق تقدمًا بأربع نقاط بعد تسع مباريات في الدوري.

علاوة على ذلك، يبدو فريق نابولي قويًا للغاية من الناحية الدفاعية، حيث حافظ على نظافة شباكه في ست مباريات من أصل تسع مباريات في الدوري الإيطالي. ولم يستقبل نابولي أي هدف في سبع مباريات فقط طوال موسم 2023-24 بأكمله.

وكان متصدر الدوري الإيطالي قد التقى مع يوفنتوس هذا الموسم، وانتهت مباراتهما بالتعادل السلبي على ملعب أليانز في سبتمبرالماضي.

قبل عطلة نوفمبر، سيواجهون ثلاثة منافسين آخرين على اللقب: ميلان، وأتالانتا، وإنتر.

المباراة الأولى ستكون ضد الروسونيري في سان سيرو يوم الثلاثاء 29 أكتوبر، ثم يستضيف نابولي أتالانتا في مارادونا يوم 3 نوفمبر قبل السفر إلى ميلانو مرة أخرى يوم 10 نوفمبر لمواجهة إنتر.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :