فوز بيتيس.. وتعادل إشبيلية في مباريات الجولة السادسة بالليجا

يلا كورة [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

حافظ ريال بيتيس على تواجده وسط أندية المقدمة في جدول ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم، عقب فوزه الثمين 2 / 1 على ضيفه جيرونا، اليوم الأحد، في المرحلة السادسة للمسابقة.

وأسفرت باقي مباريات المرحلة التي جرت اليوم عن فوز خيتافي على مضيفه أوساسونا 2 / صفر، وريال سوسييداد على ضيفه إسبانيول 2 / 1، فيما تعادل فياريال مع ضيفه أشبيلية 1 / 1.

وارتفع رصيد بيتيس، الذي حقق فوزه الخامس في البطولة خلال الموسم الحالي مقابل خسارة وحيدة، إلى 15 نقطة، ليتقدم إلى المركز الثالث، فيما توقف رصيد جيرونا، الذي تلقى خسارته الثالثة في المسابقة هذا الموسم مقابل فوزين وتعادل وحيد، عند 7 نقاط، ليبقى في المركز الحادي عشر.

وتقدم جيرونا بهدف مباغت في الدقيقة السابعة عن طريق أرناو مارتينيز في الدقيقة السابعة، غير أن بيتيس سرعان ما استعاد اتزانه، بفضل تألق لاعبه بورخا إيجليسياس، الذي أحرز هدفي الفريق الأندلسي في الدقيقتين 15 من ركلة جزاء و 71 على الترتيب.

وخيم التعادل الإيجابي 1 / 1 على لقاء فياريال مع ضيفه أشبيلية.

وارتفع رصيد فياريال، الذي عجز عن تحقيق الفوز في المسابقة للمباراة الثانية على التوالي بعدما خسر أمام ريال بيتيس في المرحلة الماضية، إلى 11 نقطة في المركز السادس، في حين رفع أشبيلية رصيده إلى 5 نقاط في المركز الخامس عشر.

وتقدم أشبيلية مبكرا في الدقيقة الثامنة عن طريق أوليفيه توريس، غير أن أليخاندرو باينا رودريجيز منح التعادل لفياريال في الدقيقة 51.

من جانبه، ابتعد خيتافي عن منطقة الهبوط بالبطولة، بعد تغلبه على مضيفه أوساسونا 2 / صفر في وقت سابق اليوم.

وحسم خيتافي الفوز بهدف في كل شوط، إذ تقدم خوان ايجليسياس بهدف في الدقيقة 30 وأضاف جاستون ألفاريز الهدف الثاني في الدقيقة 76.

ولعب أوساسونا أغلب أوقات المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد إزيكيل أفيلا في الدقيقة 43 كما أنهى خيتافي المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد لويس مييا في الثواني الأخيرة.

الفوز رفع رصيد خيتافي إلى 7 نقاط ليتقدم للمركز الرابع عشر وتوقف رصيد أوساسونا عند 12 نقطة في المركز الخامس.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق