قرار مرتقب من كارتيرون بعد قمة الزمالك والأهلي

Sport 360 [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

اتخذ الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الزمالك، قراراً لنفيذه بعد الانتهاء من مواجهة الأهلي المرتقبة اليوم، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

ووفقاً لما أورده موقع “اليوم السابع” المصري، فإن كارتيرون قد قرر منح لاعبي الزمالك راحة من التدريبات الجماعية لمدة 6 أيام، عقب مباراة القمة أمام الأهلي.

وأوضح الموقع أن فريق الزمالك سيعود بعد انتهاء فترة الراحة، لبدء تحضيراته استعداداً لمواجهة الإسماعيلي في الجولة الرابعة من البطولة المحلية.

وأشار الموقع إلى أن لاعبي الزمالك سيستغلون الراحة فى الاستشفاء من ضغط المباريات المتتالي الفترة الأخيرة، حيث خاض الفريق 5 مباريات متتالية أمام توسكر الكيني ذهاباً وإياباً، و3 مباريات في الدوري أمام إنبي وطلائع الجيش والأهلي.

قصص سبورت 360

ومن المقرر أن ينضم لاعبو الزمالك الدوليون للمنتخب الوطني، يوم الأحد المقبل، استعداداً لمواجهتي أنجولا والجابون فى تصفيات كأس العالم 2022.

ويستعد فريق الزمالك بقيادة كارتيرون، لاستضافة غريمه التقليدي الأهلي، في قمة مساء اليوم الجمعة، في إطار الجولة الثالثة من الدوري المحلي.

وتنطلق مباراة الزمالك والأهلي في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة، و9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و10:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

وحصد فريق الزمالك 6 نقاط في أول جولتين من الدوري بعد الفوز على إنبي وطلائع الجيش، كما حصل فريق الأهلي على نفس عدد النقاط من الفوز على الإسماعيلي والبنك الأهلي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق