مدرب مصري.. أول قرار من نادي الزمالك بعد خماسية الأهلي

Sport 360 [1] 0 تعليق 9 ارسل طباعة تبليغ حذف

حسمت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، موقفها من انضمام مدرب مصري للجهاز الفني لفريق “الفارس الأبيض” بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون.

ووفقاً لما أورده موقع “اليوم السابع” المصري، فإن إدارة نادي الزمالك قد بدأت في دراسة ملف تعيين مدرب عام مصري في الجهاز الفني للفريق بجدية.

وأوضح الموقع أن خطوة إدارة الزمالك تأتي بعدما فشلت فكرة وجود جهاز معاون أجنبي بالكامل، دون أن يكون هناك حلقة وصل بين اللاعبين والمدير الفني.

وأشار الموقع إلى أن إدارة الزمالك كانت قد بدأت في تنفيذ الفكرة وتعيين مدرب عام، قبل انطلاق الموسم خلفاً إلى أسامة نبيه الذي تقدم باستقالته، إلا أن كارتيرون رفض تماماً الفكرة مكتفياً بالمعاونين الأجانب.

قصص سبورت 360

وأكد الموقع أنه سيتم دراسة العديد من الأسماء التي تصلح لمنصب المدرب العام خلال الأيام المقبلة، على أن يتم ضمه عقب عودة المدير الفني من الراحة التي حصل عليها لمدة 6 أيام.

وتعرض فريق الزمالك لهزيمة ثقيلة أمام غريمه التقليدي الأهلي، بخماسية مقابل 3 أهداف مساء الجمعة، في المباراة التي أقيمت على ملعب “ستاد القاهرة” في الجولة الثالثة من الدوري المحلي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق