أسطورة بايرن ميونخ: ريال مدريد لن يتوج بدوري الأبطال لهذا السبب

Sport 360 [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

– استبعد لوثار ماثيوس أسطورة بايرن ميونخ ومنتخب ألمانيا تتويج ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الحالي، وذلك بسبب رحيل القائد سيرجيو راموس.

ورشّح لوثار ماثيوس 4 فرق لتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، واستبعد جميع الأندية الإسبانية من هذه القائمة المختصرة. وبرر سبب عدم ترشيح ريال مدريد بأن الفريق فقد شخصيته بعد رحيل سيرجيو راموس الذي وقع لباريس سان جيرمان في الصيف الماضي.

ماثيوس يكشف عن المرشحين للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا

وقال الأسطورة الألمانية في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية “بالنسبة لي المرشحين في دوري الأبطال هم تشيلسي وليفربول ومانشستر سيتي وبايرن ميونخ”.

وبخصوص الفرق الإسبانية، أضاف ماثيوس “برشلونة يعاني من مشاكل الآن، وأتلتيكو كان دائماً خطيراً، لكنه ليس بقوة ليفربول ومانشستر سيتي”.

قصص سبورت 360

وتابع “ريال مدريد فقد شخصيته بدون راموس، ديفيد ألابا لاعب رائع، لكنه لا يتمتع بهذه الشخصية، إنه ليس قائداً مثل سيرجيو راموس”.

كما رشح ماثيوس فوز روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ بجائزة الكرة الذهبية، ورفض ترشيح كريم بنزيما رغم اعترافه أنه قدم موسم رائع، لكنه يرى أن عدم تتويج بالألقاب يضعف حظوظه كثيراً.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق