تشافي يوجه رسالة نارية وواضحة للاعبي برشلونة من اليوم الأول

Sport 360 [1] 0 تعليق 10 ارسل طباعة تبليغ حذف

وجه المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني الجديد رسالة نارية وواضحة للاعبي البارسا من اليوم الأول، في أولى تصريحاته كمدير فني جديد للبلوجرانا.

وقال تشافي في تصريحات صحفية قبل توقيعه على العقد الذي يربطه مع حتى صيف 2024 أنه لا يحب كلمة الانضباط ولكنه أمر تنظيمي، مفيداً بأنه سيطالب اللاعبين بتقديم أقصى ما عندهم في أرض الملعب.

تصريحات نارية من تشافي بعد توليه تدريب برشلونة

وصرح تشافي قائلاً” أعرف أني وصلت للنادي في وضع معقد، أحب التحديات، أنا شخص تنافسي وكمشجع لبرشلونة لا يمكنني التواجد في مكان أفضل، لن أدخر جهداً ولن أرتاح حتى تعمل الأمور بشكل جيد في النادي”.

وأضاف المدرب الجديد” أملك بعض الخبرات الجيدة وعشت أوقات صعبة وجيدة وأشعر أني جاهز لأعظم تحدي في مسيرتي الكروية، والدتي وكل أسرتي من عشاق برشلونة، واليوم بالمناسبة هو عيد ميلاد زوجتي وأهنئها على وصولها للعام 40، وبالتوقع أتوقع أن يكون هناك انتقادات وضغط في عملي، هذا طبيعي”.

قصص سبورت 360

واستطرد تشافي” هدفنا الفوز بالألقاب أو على الأقل المنافسة بشراسة على كل البطولات، أعرف أن مستوى التوقعات مرتفع وهذا هو وهم الكتلان وأنا منهم، لابورتا اتصل بي وأخبرني أني يجب أن أكون المدرب وأشكر النادي على الذهاب لقطر”.

وعن اللاعبين قال” كمدرب، أول رسالة لهم أني هنا من أجل مساعدتهم بشكل شخصي، سأطلب الكثير منهم ولكن مع المساعد، بالنسبة لي وجود سيرجيو بوسكيتس في الفريق ميزة، إنه غير عادي بالنسبة لي، أعرق نقاط الضغط وكيفية العمل والتدرب، هناك بيكيه، تير شتيجن، ألبا، وسيرجي روبيرتو، أريد شرح فكرة العمل للجميع”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق