نجوم برشلونة يوبّخون كوتينيو على تصرفه في مباراة سيلتا فيجو

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية عن انزعاج نجوم برشلونة من النجم البرازيلي فيليب كوتينيو، وذلك بسبب التصرف المثير للجدل الذي قام به في مباراة سيلتا فيجو الأخيرة.

وطلب المدرب المؤقت سيرجي بارخوان من فيليب كوتينيو القيام بعمليات الأحماء لإشراكه في المباراة، والتقطت عدسات الكاميرات اللاعب وهو يمشي بشكل بطيء وكأنه لا يريد المشاركة.

ورغم أن فيليب كوتينيو نفى هذه الادعاءات، وأوضح أنه يتمتع باحترافية عالية، لكن الصحف الإسبانية ما زالت مصممة أن النجم البرازيلي كان متكاسلاً في عمليات الإحماء، ووجهت له وابل من الانتقادات.

قادة برشلونة منزعجون من كوتينيو

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن نجوم برشلونة أصحاب الوزن الثقيل في غرفة خلع الملابس قاموا بتوبيخ فيليب كوتينيو بعد انتهاء اللقاء على التصرف الغير احترافي الذي بدر منه.

قصص سبورت 360

وأضاف التقرير أن هذه ليست المرة الأولى التي يقوم بها قادة برشلونة بتوجيه كلمات قاسية لفيليب كوتينيو الذي لم يلعب أي دقيقة في مباراة سيلتا فيجو بنهاية المطاف.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق