موقف أومتيتي من الرحيل عن برشلونة إلى بنفيكا

Sport 360 [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

دخل المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي، قلب دفاع ، مفكرة بحث نادي بنفيكا البرتغالي للتعاقد معه في النصف الثاني من الموسم الجاري، حسب المعلومات التي نشرتها يومية الإسبانية.

وتعرض المدافع البرازيلي لوكاس فيريسيمو البالغ من العمر 26 عاماً لإصابة قوية ضد براجا، وستجبر الإصابة بنفيكا على البحث عن مدافع جديد لتعويض غياب اللاعب الذي سيضطر للخضوع لعملية جراحية والابتعاد عن الملاعب حتى نهاية الموسم.

بنفيكا يريد أومتيتي واللاعب لا يريد الرحيل عن برشلونة

ووضع بنفيكا أنظاره صوب الكامب نو ويرصد ضم أومتيتي الذي تواجد من قبل في مفكرته بالصيف الماضي، وكان هناك حديث في الصحافة البرتغالية حول عرض لضمه حينها نظير 10 مليون يورو، لكن اللاعب أصر على البقاء في .

وكشفت موندو موقف أومتيتي من فكرة مغادرة برشلونة في يناير، مفيدةً بان اللاعب أصبح يملك آمال إضافية للاستمرار وإقناع المدرب الجديد، تشافي هيرنانديز بقدراته، ويظن أن الفرصة جاءت إليه من جديد لإثبات نفسه في كتيبة البلوجرانا.

قصص سبورت 360

ويدرك أومتيتي أن الفرصة القامة ستكون الأخيرة له، وبعدها لن يكون بمقدوره الاستمرار في البارسا، علماً بأن بنفيكا سيتفاوض مع برشلونة خلال مباراة الفريقين في الجولة المقبلة من دوري ابطال أوروبا بخصوص الصفقة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق