موعد حسم انتقال مبابي إلى ريال مدريد

Sport 360 [1] 0 تعليق 25 ارسل طباعة تبليغ حذف

حاول نادي إغواء كيليان مبابي عديد المرات، لكي يقنعه بتجديد عقده والاستمرار في مسيرته مع الفريق الفرنسي العاصمي، ولكن يبدو أن انتقاله إلى أصبح مسألة وقت.

تشير الصحافة المدريدية أنه تبقى 52 يوماً فقط حتى يأتي يوم 1 يناير، وهو اليوم الذي سيُسمح به لمبابي بالتفاوض مع الريال حول العقد الذي سيوقعه معه.

قال موقع برنابيو ديجيتال بأن اللاعب مازال واضحاً تماماً بشأن رغبته في الانتقال إلى نادي ريال مدريد واللعب معه في الموسم الآخر.

52 يوماً على حسم انتقال مبابي إلى مدريد

ظهرت في الصحافة الفرنسية في الأسابيع الأخيرة شائعات جديدة عن تحضير نادي باريس سان جيرمان لعرض تجديد مختلف، لكن كل شئ يشير إلى رغبة مبابي بالمغادرة.

قصص سبورت 360

لم يتبق بالفعل سوى 52 يوماً لبدء مفاوضات المهاجم الفرنسي مع المرينجي، وذلك لإنهاء ذلك الملف الساخن والذي بدأ منذ عام 2017، حيث كان اللاعب على بُعد خطوة من الانتقال إلى فريق ملعب سانتياجو برنابيو قادماً من موناكو.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق