أفشة عن منح قميصه للطفل الزملكاوي: كنت زيه عندي مجرد أحلام

يلا كورة [2] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

علَّق محمد مجدي أفشة، صانع ألعاب الأهلي، على لفتة منح قميصه للطفل الزملكاوي خلال مباراة القمة التي جمعت بين الفريقين في الدوري المصري الممتاز يوم الجمعة الماضي.

وكان أفشة أهدى قميصه لأحد أبناء قطاع الناشئين بنادي الزمالك والذي كان من حاملي الكرات خارج الملعب في لقاء القمة الذي حسمه الأهلي بنتيجة (5-3) أمام الزمالك.

وأعاد أفشة نشر فيديو إهداء قميصه للطفل عبر حسابه على إنستجرام قائلا: "شفت الفيديو ده زيكو كتير جدا، مش عارف أنا اللي محظوظ ولا هو".

وأضاف: "النظرة اللي في عنيه أنا عارفها كويس، حب وشغف وانتماء، حلم وطموح، فرق الألوان مش عيب، هو أصلا لو ركزنا مفيش فرق، مصر كبيرة وجميلة وفيها ألوان كتير، حلاوتها في البساطة".

وأتم أفشة حديثه قائلا: "بكرة يكبر ويطلع لاعب كبير ويحقق كل أحلامه، أنا برضه كنت زيه وكنت زيك عندي مجرد أحلام، لو صدقت نفسك وسمعت كلام ربنا في السعي هتوصل هتوصل".

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق