برشلونة يكشف موقفه من إعادة التعاقد مع داني ألفيس

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف نادي موقفه من إعادة التعاقد مع نجمه السابق داني ألفيس، الذي ارتبط اسمه بخطوة انتقال مُحتملة للكتلان خلال الأيام القليلة الماضية.

ولا يرتبط ألفيس الذي يبلغ من العُمر 38 عاماً بعقدٍ مع أي فريق منذ انتهاء علاقته بفريقه السابق ساو باولو البرازيلي في سبتمبر الماضي.

برشلونة يرفض فكرة التعاقد مع داني ألفيس

وبحسب تقرير نشرته فإن النادي الكتالوني استبعد فكرة التعاقد مع ألفيس الذي عرض خدماته على البلوجرانا، وشددت الصحيفة الإسبانية على أن الإدارة تُريد أن تكون الأولوية لشباب النادي.

ويأتي ذلك في إطار خطة تشافي المُدير الفني الجديد للفريق الكتالوني لانتشال الكتلان من التخبط الفني الذي يُعانون منه منذ فترة ليست بالقصيرة.

قصص سبورت 360

وكان ألفيس قد لعب بقميص برشلونة في الفترة بين 2008 و2016، وخلال تلك الفترة خاض بقميص النادي 391 مُباراة في كافة المُسابقات، سجل فيهم 21 هدفاً، وصنع 101 هدفاً لزملائه.

وحقق النجم البرازيلي الدولي مع برشلونة لقب دوري أبطال أوروبا ثلاث مرات، ولقب الدوري الإسباني ست مرات، ولقب كأس ملك إسبانيا أربع مرات، ولقب السوبر الإسباني أربع مرات.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق