ما المنتخبات المتأهلة إلى كأس العالم قطر 2022؟

GOAL [2] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

يقترب الحدث الأهم والأكبر في كرة القدم، أكثر فأكثر كل يوم حتى نوفمبر 2022، والذي سيشهد انطلاق كأس العالم بنسخته المميزة والتي تستضيفها قطر.

وتواصل كافة المنتخبات على مستوى العالم، شق طريقها من أجل محاولة الوصول إلى المونديال الذي ينتظره الجميع كل أربع سنوات من أجل جرعة مكثفة من الإثارة والمتعة.

ومع وصولنا إلى الأمتار الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم، بدأت تتضح معالم المنتخبات التي تأهلت وحجزت مقعدها في مونديال قطر.

وفي التقرير التالي، سنتعرف معًا على المنتخبات التي تأهلت إلى كأس العالم قطر 2022...

متى ينطلق كأس العالم قطر 2022؟

كأس العالم في هذه النسخة سيكون مميزًا ومختلفًا، إذ سيقام لأول مرة في الشتاء وليس في الصيف كما كان متعارف عليه، ومن المنتظر أن تكون مباراة الافتتاح يوم 21 نوفمبر 2022، على أن تكون المباراة النهائية يوم 18 ديسمبر 2022.

كم عدد المنتخبات المشاركة في كأس العالم قطر 2022؟

من المنتظر أن يشارك في كأس العالم القادم 32 منتخبًا، من قارات العالم المختلفة وستكون تقسيمتهم على النحو التالي:

ما المنتخبات التي تأهلت إلى كأس العالم 2022؟

بطبيعة الحال أصبح المنتخب القطري أول الواصلين للبطولة بصفته المضيف وصاحب الأرض والجمهور، لتشارك للمرة الأولى في تاريخها بالمسابقة.

وفي أكتوبر 2021، ضمن كل من ألمانيا والدنمارك وصولهم إلى مونديال قطر بعد تصدرهم مجموعاتهم في تصفيات قارة أوروبا المؤهلة لكأس العالم.

المنتخب

القارة

تاريخ التأهل

قطر

آسيا

2 ديسمبر 2010

ألمانيا

أوروبا

11 أكتوبر 2021

الدنمارك

أوروبا

12 أكتوبر 2021

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق