خبر سار في برشلونة بشأن أنسو فاتي

Sport 360 [1] 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

– تلقى نادي خبراً ساراً، اليوم الأربعاء، بشأن لاعبه الإسباني الشاب أنسو فاتي بعد الإصابة التي تعرض لها في الآونة الأخيرة والحديث حول غيابه عن فترة طويلة عن الفريق الكتالوني.

وأفادت تقارير صحفية إسبانية بأن إصابة فاتي تبدو أقل خطورة مما كان متوقع لها في بادئ الأمر، وقد يعود من جديد للعب مع البارسا في المباريات خلال 21 يوماً على أقصى تقدير.

فاتي يعود لبرشلونة في غضون ثلاثة أسابيع

وأوضحت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن فاتي بذلك سيعود للمشاركة مع في وقت مبكر عما كان متوقع، ما يعني أن عودته قد تكون مطلع شهر ديسمبر المقبل.

وكان فاتي قد تعرض لانتكاسة بإصابته مرة أخرى مع البارسا في مباراة سيلتا فيجو الماضية بالدوري الإسباني، والتي عرفت تعادل الفريق الكتالوني بثلاثية لمثلها في سيناريو درامي غير معتاد في ملعب بالايدوس.

قصص سبورت 360

وخرج اللاعب الشاب من خطط المدرب الإسباني لويس إنريكي، المدير الفني لمنتخب إسبانيا، خلال مباريات الماتادور في فترة التوقف الدولي الحالية بداعي الإصابة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق