"اجراء احترازي من كيروش".. مصر تصل أنجولا لحسم التأهل للمونديال

يلا كورة [2] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

وصلت بعثة منتخب مصر مساء يوم الأربعاء إلى لواندا في موعدها المحدد للقاء منتخب أنجولا ضمن تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم (قطر 2022)، وقرر المدير الفني كارلوس كيروش إقامة كل لاعب في غرفة مفردة.

ووصلت بعثة المنتخب المصري في الثامنة مساء الجمعة بالتوقيت المحلي لأنجولا (التاسعة في القاهرة) ضمن الجولة قبل الأخيرة للمجموعة السادسة لتصفيات افريقيا المؤهلة للدور الأخير لتصفيات كأس العالم.

وبمجرد وصول البعثة تم عمل مسحة طبية لجميع أفراد الفريق وفق اجراءات السلامة المتبعة في انجولا باجرائها لكل الوافدين إليها.

وعلم يلا كورة أن المدير الفني البرتغالي لمنتخب مصر قرر إقامة كل لاعب في غرفة مفردة بدلا من الإقامة الزوجية كما هو معتاد، كإجراء احترازي من أجل تجانب أي عدوى بفيروس كورونا.

كان في استقبال البعثة فريق من السفارة المصرية بلواندا بقيادة السفير محمد صفوت ومسئولون من الاتحاد الانجولي لكرة القدم، حيث تمت اجراءات الوصول ووصول البعثة إلى مقر اقامتها القريب من ملعب المباراة.

ويحتل المنتخب المصري صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط، ولم يتعرض لأي هزيمة طوال مشواره في التصفيات، وإذا تمكن من الفوز سيحسم التأهل بشكل نهائي إلى المرحلة الفاصلة من التصفيات الإفريقية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق