فان دي بيك يسبق بوجبا نحو باب الخروج من مانشستر يونايتد

Sport 360 [1] 0 تعليق 9 ارسل طباعة تبليغ حذف

– يسبق النجم الهولندي دوني فان دي بيك، متوسط ميدان زميله الفرنسي بول بوجبا نحو باب الخروج من قلعة أولد ترافورد في الفترة المقبلة، وفقاً لما تداولته وسائل إعلام بريطانية في الساعات الماضية.

ويعاني فان دي بيك من تجاهل المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير، المدير الفني منذ انضمامه للفريق قادماً من أياكس أمستردام الهولندي، في صفقة كان يتوقع لها النجاح الباهر في كتيبة الشياطين الحمر.

فان دي بيك يقترب من الرحيل عن مانشستر يونايتد في يناير

وذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن مانشستر يونايتد يستهدف الحفاظ على بوجبا بتجديد عقده، لكن يبدو أن النادي لن يفلح في سعيه، وسينتهي المطاف بالفرنسي خارج النادي، بمجرد نهاية عقده مع النادي بنهاية الموسم الجاري.

وأكدت الصحيفة أن فان دي بيك أصبح أقرب من أي وقت مضى من الرحيل عن الفريق، لكنه سيكون قبل خروج بوجبا، وذلك في الميركاتو الشتوي بيناير 2022، وهي نفس المحصلة التي يبدو أن مستقبل فيل جونز مع الفريق سيؤول إليها.

قصص سبورت 360

ويسعى اليونايتد في الوقت ذاته لتجديد عقد جيسي لينجارد في الفترة المقبلة، لكن الأمر لن يكون مختلفاً عن وضعية بوجبا، مع توقعات بخروجه من عباءة النادي مجاناً في يونيو القادم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق