لماذا قرر بلانيس الرحيل عن برشلونة؟

Sport 360 [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

– كشفت شبكة الإسبانية الاذاعية السبب وراء رغبة السكرتير الفني ، رامون بلانيس، في مغادرة النادي خلال الفترة الحالية، بعدما أبلغ خوان لابورتا، رئيس البارسا، والإدارة برغبته في الرحيل.

وتكهنت عدة تقارير صحفية حول السبب وراء اتخاذ بلانيس القرار، رغم تجديد لابورتا ثقته به رغم أنه من الحقبة السابقة لإدارة جوسيب ماريا بارتوميو، دون أن يكون هناك تأكيد على ملابسات القرار.

ما وراء قرار بلانيس بمغادرة برشلونة

وأوضحت كوبيه أن المدرب الجديد تشافي هيرنانديز ليس له أي علاقة بقرار بلانيس مؤكدةً عدم وجود أي مشاكل بينهما، ويظن السكرتير الفني أن أسطورة وسط برشلونة يستحق الثقة في منصبه الجديد داخل الكامب نو.

وأشارت الإذاعة الإسبانية إلى أن السبب يرجع لامتلاك بلانيس عدة عروض أخرى، سيدرسها جميعاً ثم سيتخذ القرار المناسب لبدء مشروع رياضي جديد في الفترة المقبلة.

قصص سبورت 360

وأخبر بلانيس، ماتيو أليماني، عقب ظهر اليوم بقراره بالرحيل، في ظل اعتقاده أن تشافي يستحق الحصول على ناس يثق بهم في النادي بشكل تام في المرحلة الجديدة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق