المستفيدون من تولي تشافي تدريب برشلونة

Sport 360 [1] 0 تعليق 20 ارسل طباعة تبليغ حذف

أعطى وصول المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز لكرسي تدريب ، بارقة أمل لعدة لاعبين في البارسا من أجل الحصول على فرصة جديدة لإنقاذ مسيرتهم مع النادي الكتالوني.

ويأمل عدد كبير من اللاعبين الذين كانوا خارج خطط المدرب الهولندي رونالد كومان، المدير الفني السابق في تغيير واقعهم في الكامب نو بالحصول على ثقة تشافي.

نيتو وأفكار كومان

وعلى رأس هؤلاء اللاعبين، البرازيلي نيتو، الذي نادراً ما كان يشارك مع كومان الذي لم يكن من أنصار تحديد حارساً للمرمى في الليجا وآخر لدوري الأبطال وثالث لكأس الملك، وسيبقى معرفة ما سيقرره تشافي بخصوص الأمر، وعلى أي حال لن يكون قرار تشافي أسوأ مما يعيشه الحارس في الكامب نو.

أخبار صامويل أومتيتي - سبورت 360

قصص سبورت 360

أومتيتي ورفض الرحيل

الفرنسي صامويل أومتيتي أيضاً عانى الأمرين مع كومان، وتعرض لعدة إصابات وتعنت ورفض الرحيل عن النادي، وفكرة حصول الجميع في قائمة الفريق على فرصة جديدة تناسبه تماماً، خاصةً لو كان في حالة بدنية جيدة تزامناً مع دفاع البارسا السيء هذا الموسم.

لونجليه يواصل دفع الثمن

قلب الدفاع الآخر، كليمو لونجليه، عاش موسماً سيئاً في الموسم الماضي وتسبب في عدة أخطاء كلفت الفريق عدة نقاط، ولم يسامحه كومان على ذلك، ووجد الفرنسي نفسه بعد إريك جارسيا، جيرارد بيكيه ورونالد أراوخو في خيارات التشكيلة الأساسية، لكن وضعه قد يتغير مع وصول المدرب الجديد.

عثمان ديمبلي - سبورت 360

ثقة مسبقة في البعوضة

فرنسي ثالث يمكن أن يستفيد من وصول تشافي وهو عثمان ديمبلي، الذي حدت الإصابات من ظهوره مع كومان، لكن المدرب الجديد كان واضحاً من البداية في تصريحاته الصحفية التي أكد من خلالها على رغبته في تجديد عقد البعوضة ما يعني استمراره في الفريق وتواجده ضمن خططه.

الاستفادة من أسطورة الوسط

ريكي بوتش أيضاً لم يحصل على الاستمرارية المتوقعة مع أي مدرب سابق للبارسا، ويمكن له تعلم الكثير من تشافي، وبكل تأكيد سيضعه أسطورة وسط برشلونة في حساباته، وسيكون الأمر متروكاً للاعب كي يقنع مدربه بقدراته.

البرازيلي المتحمس

الصفقة الأغلى في تاريخ برشلونة، فيليب كوتينيو، لم تؤت ثمارها بعد، ولا حتى بتقديم أداءً مقبولاً في المباريات، والبرازيلي ظهر متحمساً لفكرة وصول تشافي، وحال نجاح المدرب الجديد في استعادة مستواه، سيكون بمثابة إضافة قوية لكتيبة البلوجرانا.

r4et.jpg

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق