موسيماني يحسم مصير صلاح محسن مع الأهلي

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

حسم الجهاز الفني لفريق الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، موقفه من رحيل صلاح محسن، لاعب “المارد الأحمر”، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ووفقاً لما أورده موقع “اليوم السابع” المصري، فإن موسيماني يرفض فكرة رحيل صلاح محسن في ميركاتو الشتاء، ويتمسك باستمرار اللاعب في صفوف الأهلي.

وأوضح الموقع أن قرار موسيماتي يأتي على الرغم من تلقي صلاح محسن أكثر من عرض محلي، بالإضافة لتعرض اللاعب لأكثر من إصابة أبعدته عن المشاركة بالفترة الماضية.

وأشار الموقع إلى أن موسيماني يثق في قدرة صلاح محسن على التألق مع الأهلي من جديد، وذلك في ظل حاجة “المارد الأحمر” لجهوده.

قصص سبورت 360

وأكد الموقع أن صلاح سيخضع لفحص الطبي من قبل الجهاز الطبي لفريق الأهلي، عقب استئناف التدريبات، من أجل تحديد موقف اللاعب وحالته الطبية، وموعد مشاركته في المران الجماعي.

وتعرض صلاح محسن لإصابة بشظية في القدم، حرمته من المشاركة مع فريق الأهلي في انطلاقة الموسم الجاري 2021-2022، واقترب اللاعب من العودة للملاعب بعدما قطع شوطا كبيرا في برنامجه التأهيلي.

وخاض صلاح 69 مباراة بقميص فريق الأهلي في جميع المسابقات، وتمكن من تسجيل 16 هدفاً وصناعة إثنين أخرين، وحصد العديد من الألقاب مع المارد الأحمر.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق