كفوا يا رجال .. السعودية تقهر الظروف وتفرض التعادل على أستراليا

GOAL [2] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

فرض المنتخب السعودي التعادل السلبي على نظيره الأسترالي، في المباراة التي جمعت بينهما بالجولة الخامسة ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2022 في قطر.

المنتخب السعودي رفع رصيده إلى النقطة 13 في صدارة ترتيب المجموعة الثانية، كما رفع أستراليا رصيده إلى النقطة 10 في المركز الثاني.

ماذا حدث في الشوط الأول بين السعودية وأستراليا؟

ضغط هجومي قوي من جانب المنتخب الأسترالي مع بداية المباراة، وسط تماسك دفاعي، حيث ركز على اختراق الجبهة اليسرى للمنتخب السعودي بإرسال عرضيات في العمق، وسط تألق من عبد الإله العمري الذي أخرج أكثر من كرة.

وبعد مرور 10 دقائق بدأ المنتخب السعودي في مجاراة المنتخب الأسترالي، حيث كانت أخطر الكرات عن طريق سالم الدوسري الذي راوغ الظهير الأيسر الأسترالي واخترق منطقة الجزاء ومرر كرة عرضية أرضية خطيرة، ولكنها مرت دون استغلالها.

وشهدت الدقيقة 14 أخطر فرص للمنتخب السعودي، بعد عرضية من الجهة اليسرى، سددها سلمان الفرج من داخل منطقة الجزاء، وكانت الكرة في طريقها للمرمى، قبل أن يتدخل مدافع أستراليا ويقوم بإخراج الكرة، لتتحول إلى هجمة مرتدة سريعة لأستراليا وينجح مدافعي الأخضر في السيطرة على الكرة.

وواصل المنتخب الأسترالي محاولة اختراق الجبهتين اليسرى واليمنى للسعودية، وسط تألق من جانب المدافع عبد الإله العمري، وأيضًا محمد البليهي.

وحاول المنتخب السعودي مجاراة نظيره الأسترالي، وسط صعوبات كبيرة بسبب أجواء الطقس الصعبة، حيث شهد الشوط أمطار متواصلة زادت من صعوبة المباراة، ولكن تماسك الفريق بشكل كبير لينتهي الشوط بدون أي أهداف.

ماذا حدث في الشوط الثاني لمباراة أستراليا والسعودية؟

بداية متوترة للشوط الثاني، بعد تدخلات عنيفة من جانب لاعبي المنتخبين، وحصل على إثرها عبد الإله المالكي على كارت أصفر في الدقيقة 57 من عمر المباراة.

وفي الدقيقة 60 تصدى محمد الربيعي لانفراد لمهاجم أستراليا ماتيو ليكي، بعد أن وقع عبد الإله العمري على أرضية الملعب، لينفرد بالحارس السعودي الذي تألق وأبعد الكرة.

وحصل المدافع محمد البليهي على كارت أصفر في الدقيقة 62 بعد تدخل عنيف على مهاجم أستراليا، ليكون مهددًا هو الآخر بالحصول على كارت أصفر آخر.

وفي الدقيقة 64 سدد المنتخب الأسترالي كرة قوية من ركلة حرة مباشرة، تصدى لها محمد الربيعي ليتابعها لاعب أستراليا بتسديدة تصدى لها الربيعي مرة أخرى لترتد من مدافع السعودية إلى داخل المرمى، ولكن الحكم رفض احتساب الهدف بداعي التسلل.

وأجرى المنتخب الأسترالي تغيير بنزول ميتشيل دوكي بدلًا من أوير مابيل بالدقيقة 67، ليقوم رينارد هو الآخر بإجراء تغيير بنزول صالح الشهري بدلًا من فراس البريكان بالدقيقة 73.

الدقيقة 75 شهدت فرصة خطيرة جدًا للمنتخب السعودي، بعد خطأ دفاع أستراليا، ليستحوذ عليها سلمان الفرج ويسددها قوية ويتصدى لها ماتيو ريان حارس مرمى أستراليا.

المنتخب السعودي واصل هجومه على نظيره الأسترالي في الدقيقة العشر الأخيرة، حيث أهدر لاعبيه أكثر من فرصة محققة عن طريق سلمان الفرج وسالم الدوسري.

الحارس الأسترالي ريان تصدى لأكثر من فرصة محققة للمنتخب السعودي الذي أحكم قبضته على المباراة وبدأ في تنظيم هجمات خطيرة جدًا على المنافس.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق