ما وراء معاملة برشلونة الحسنة لعثمان ديمبلي

Sport 360 [1] 0 تعليق 7 ارسل طباعة تبليغ حذف

يعتقد نادي أن تجديد عقد النجم الفرنسي عثمان ديمبلي أصبح على وشك الحدوث، ويضغط النادي بالفعل على اللاعب من أجل الجلوس على طاولة واحدة والتوقيع على عقد جديد.

وأوضحت صحيفة أن وصول المدرب تشافي هيرنانديز لكرسي تدريب برشلونة أقنع اللاعب بفكرة الاستمرار لكي يكون أفضل لاعب في مركزه بمجرد حصوله على الاستمرارية في الملعب.

تشافي يؤثر على قرار ديمبلي بخصوص عقده مع برشلونة

ويقتنع تشافي بإمكانيات ديمبلي وينوي منحه دوراً قيادياً في البارسا بالفترة المقبلة، وعلم الفرنسي بنوايا تشافي بعد تصريحاته الصحفية وشكره على ذلك، ما عزز لديه فكرة الاستمرار داخل الكامب نو.

وأشارت آس إلى أن برشلونة اتجه دوماً لمعاملة ديمبلي بطريقة حسنة، ولم يخطر ببال النادي في أي وقت إجبار اللاعب على البقاء في المدرجات كنوع من العقاب لعدم تجديد العقد الذي ينتهي في يونيو المقبل.

قصص سبورت 360

السبب في ذلك يرجع إلى إدراك برشلونة أن مثل هذا التصرف كان سيعقد عملية تجديد العقد، مع التأثير على مستواه في الفترة المتبقية من الموسم، وبدلاً من ذلك جلس معه مدير الكرة، ماتيو أليماني، وأعطاه ثقته بالرغم من كثرة إصاباته، لذلك يريد اللاعب الرد في الملعب والتحول للاعب حاسم في الفترة المقبلة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق