أول أمر واجب النفاذ من تشافي في برشلونة

Sport 360 [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

أمر المدرب الجديد لفريق تشافي هيرنانديز، بإيقاف العمل على التعاقد مع صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بيناير 2022، وفقاً للمعلومات الواردة من صحيفة اليوم الخميس.

وأعطى تشافي أوامره للإدارة الرياضية بالتوقف عن أي صفقات حتى ينتهي من تحليل قائمة الفريق التي يملكها في الوقت الحالي، مع مرور أيام قليلة على توليه كرسي تدريب الفريق.

تشافي يعطي أوامره بإيقاف صفقات برشلونة مؤقتاً

ويريد أسطورة وسط أن تتم التعاقدات الجديدة بمنتهى الجدية والدقة وفقاً لاحتياجات الفريق، لذلك يفضل الانتظار حتى يدرس ما يحتاجه الفريق بعناية شديدة في الفترة المقبلة، ويُكون فكرة واضحة عما يريده من السوق الشتوي.

ولم يحصل تشافي على كل لاعبيه حتى الآن، حيث يدرب اللاعبين غير الدوليين ويفقد 10 دوليين متواجدين مع منتخبات بلادهم في أسبوع الفيفا، بجانب قائمة المصابين التي تعرف وجود 10 لاعبين أيضاً.

قصص سبورت 360

وينوي المدرب الجديد للبارسا الاشتراك في صناعة القرار بخصوص الصفقات التي سيبرمها النادي، وسيقوم ببعض أعمال السكرتير الفني للنادي، بعد قرار رامون بلانيس بترك منصبه، قبيل نهاية عقده في يونيو المقبل.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق