تحدي مزدوج أمام مودريتش نجم ريال مدريد هذا الموسم

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت صحيفة النقاب عن تحد مزدوج للكرواتي لوكا مودريتش، أيقونة خط وسط في الموسم الجاري، والذي يريد تحقيقه بحلول يونيو 2022.

وأوضحت الصحيفة المدريدية، اليوم الخميس، أن مودريتش يركز على هدفين كبيرين هذا الموسم أولهما التأهل لنهائيات كأس العالم في قطر 2022 مع منتخب كرواتيا، بينما يكمن التحدي الثاني في التمكن من إقناع والجلوس على طاولة واحدة لتجديد العقد المبرم بين الطرفين.

مودريتش يستهدف التأهل للمونديال وتجديد عقده مع الريال

ويأمل مودريتش، البالغ من العمر 36 عاماً، في رؤية علم بلاده يحلق في المونديال من جديد، من خلال ضمان مقعداً في النسخة المقبلة، ويتمنى أن يساعده ذلك على التركيز على الحصول على موسم عظيم مع كارلو أنشيلوتي في ريال مدريد.

وحال تقديم مودريتش مستويات جيدة مع ريال مدريد، سيفتح ذلك الباب أمام فكرة تجديد عقده لعام إضافي، حتى صيف 2023، لكي يتمكن من الاستمتاع باللعب في ملعب سانتياجو بيرنابيو الجديد في آخر أعوام مسيرته الكروية.

قصص سبورت 360

ووصفت آس ما يحلم به مودريتش بأنه قابل للتحقق مفيدةً بأن الكرواتي لديه القدرة على فعل أي شيء يريده.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق