منتخب مصر يستعد للمرحلة الأصعب في تصفيات المونديال بـ"تجربة" الجابون

يلا كورة [2] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

يخوض المنتخب المصري آخر مبارياته في الدور الثاني من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022، عندما يواجه نظيره الجابوني، على ملعب برج العرب بالأسكندرية، عصر اليوم الثلاثاء.

المنتخب المصري ضمن التأهل إلى المرحلة النهائية من التصفيات بعدما أكد على تواجده في صدارة المجموعة السادسة بعد تعادله في اللقاء الماضي مع أنجولا بهدفين لكل فريق.

الفراعنة يتواجدون حاليًا على صدارة ترتيب المجموعة برصيد 11 نقطة، أمام الجابون بسبع نقاط، ثم ليبيا بست نقاط، وأخيرًا أنجولا بأربع نقاط في المرتبة الأخيرة بالمجموعة.

وضمن المنتخب المصري التأهل للمرحلة الختامية من التصفيات منتظرًا القرعة التي ستقام خلال الفترة المقبلة -لم يتحدد موعدها بعد- لمعرفة الخصم الأخير في الجولة الحاسمة للتأهل للمونديال.

ويعد المنتخب المصري من بين المنتخبات التي حسمت التأهل إلى المرحلة الختامية من التصفيات إلى جانب مالي، السنغال، المغرب، غانا والكونغو الديمقراطية.

وتعد مواجهة مصر والجابون هي الخامسة للفراعنة تحت قيادة كارلوس كيروش المدير الفني للفريق، إذ لم يتلق الفريق أي هزيمة تحت قيادة البرتغالي حتى الآن.

مصر تفوقت وديًا على ليبيريا بعد التعاقد مع كيروش بأيام قليلة، قبل أن تتفوق على ليبيا ذهابًا وإيابًا في تصفيات كأس العالم، ومن ثم التعادل مع أنجولا في اللقاء الماضي منذ أيام.

كيروش ينوي خلال اللقاء عدم الاعتماد على أيًا من اللاعبين الذين حصلوا على بطاقات صفراء في مشوار التصفيات حتى الآن، وهم محمد النني، مصطفى محمد وأحمد أبو الفتوح، بينما غادر عبد الله السعيد المعسكر بسبب الإصابة.

ويرغب كيروش في الوصول بمصر إلى المرحلة النهائية من التصفيات برصيد خال من الهزائم، انتظارًا للمنافس الأقوى في المرحلة الأصعب من التصفيات، والتي ستقام بنظام الذهاب والإياب خلال مارس القادم.

وينوي كيروش الاعتماد على عدد من اللاعبين الذين لم يشاركوا بشكل منتظم في المباريات الماضية، بهدف الاستعداد لكأس العرب خلال الأسابيع المقبلة، ومن ثم المرحلة الأخيرة من تصفيات المونديال.

بطاقة المباراة
الفريقان: مصر والجابون
المناسبة: تصفيات كأس العالم
الملعب: استاد برج العرب بالأسكندرية
الموعد: 3:00م بتوقيت القاهرة
القناة الناقلة: أون تايم سبورتس

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق