ريال مدريد يحقق حلم لوكا مودريتش

Sport 360 [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

يسير ريال مدريد في طريق تحقيق حلم النجم الكرواتي لوكا مودريتش، والمتمثل بالاعتزال داخل النادي، وذلك عبر تجديد عقده لموسم آخر يضمن فيه البقاء حتى صيف 2023.

وما زال لوكا مودريتش يظهر تفاني في العمل ويقدم مستوى مميز رفقة ريال مدريد، رغم أنه يبلغ 36 عاماً، وهو ما دفع النادي لتجديد عقده في الموسم الماضي حتى صيف 2022، والآن هناك توجه لتجديد عقده لموسم إضافي.

ريال مدريد ما زال يراهن على لوكا مودريتش

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن ريال مدريد مؤمن بقدرة لوكا مودريتش على المواصلة بتقديم أداء جيد خلال الفترة القادمة، ولذلك لا يوجد أي نية لتركه يرحل في الصيف القادم.

وكان النجم الكرواتي قد أعرب عن رغبته مراراً وتكراراً بالاعتزال في ريال مدريد، كما صرح في أكثر من مناسبة أن كأس العالم 2022 قد يكون محطته الأخيرة، وبالتالي من غير المستبعد أن يعلن اعتزاله بعد انتهاء موسم 2022-2023، وسيكون حينها على مشارف 38 عاماً.

قصص سبورت 360

كما أوضحت الصحيفة في تقريرها أن ريال مدريد يبحث عن بديل للوكا مودريتش من الآن، والاهتمام متجه نحو بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد أوريلين تشواميني نجم موناكو. لكن هذا لا يتعارض مع رغبة النادي بتجديد عقد مودريتش.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق