ريال مدريد يحدد موقفه بشأن التعاقد مع مبابي في الشتاء

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية عن توجه ريال مدريد فيما يتعلق بصفقة التعاقد مع كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، والذي تشير التوقعات إلى رحيله عن النادي بنسبة كبيرة خلال الصيف القادم.

وما زال كيليان مبابي متمسكاً بموقفه المتمثل برفض تجديد العقد، وبالتالي سيكون متاحاً بشكل مجاني عقب نهاية الموسم الحالي. ومما لا شك فيه أن ريال مدريد هو الأقرب للظفر بخدماته.

وأشارت بعض المصادر في الفترة الماضية إلى رغبة ريال مدريد بالتعاقد مع مبابي خلال الميركاتو الشتوي القادم، وعدم الانتظار حتى الصيف خوفاً من نجاح النادي الباريسي بإقناعه في تجديد العقد.

ريال مدريد لن يتعاقد مع مبابي في يناير

ونفت الصحيفة الكتالونية هذه الادعاءات بشكل كامل، حيث أوضحت أن النادي الملكي لا يفكر بتاتاً بتقديم عرض لباريس سان جيرمان من أجل شراء مبابي في شهر يناير، بل سينتظر حتى الصيف والتوقيع معه بشكل مجاني.

قصص سبورت 360

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن ريال مدريد ما زال واثقاً برغبة مبابي بالانتقال إلى ملعب سانتياجو برنابيو، وهذا سيمنعه من تجديد عقده مع باريس سان جيرمان خلال الأشهر المقبلة.

لكن هذا لا يعني أن ريال مدريد لن يحاول حسم الصفقة مع فتح الميركاتو الشتوي، بحيث يستغل أن اللاعب سيصبح حراً بالتفاوض مع أي نادٍ يريده، لكن انضمامه إلى الفريق لن يكون قبل الصيف المقبل.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق