برشلونة يقدم عرضاً مغرياً للتعاقد كريم أديمي

Sport 360 [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

– كشفت تقارير صحفية ألمانية عن تقديم برشلونة عرضاً مغرياً للتعاقد مع كريم أديمي مهاجم سالزبورج الشاب، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ويحظى كريم أديمي باهتمام كبار أندية أوروبا خلال الأشهر الأخيرة، لكن بوروسيا دورتموند هو الأكثر رغبة بالحصول على خدماته، فهو يرى أن اللاعب سيصبح نجماً عالمياً بعد بضعة سنوات، تماماً كما حدث مع إيرلينج هالاند.

برشلونة يقدم عرضاً أكبر من عرض بوروسيا دورتموند

ونقلت صحيفة موندو ديبوتيفو الإسبانية عن موقع سبورت 1 الألماني أن برشلونة قدم عرضاً بقيمة 40 مليون يورو للحصول على خدمات كريم أديمي صاحب 19 عاماً من سالزبورج النمساوي، وهذا أكبر بـ5 ملايين يورو من عرض بوروسيا دورتموند.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن وكيل أعمال اللاعب كان سيسافر إلى برشلونة قبل بضعة أسابيع للاستفسار عن اهتمام النادي بالتعاقد مع موكله.

قصص سبورت 360

وأضاف التقرير أن برشلونة سيعرض على كريم أديمي عقداً يمتد لخمسة أعوام، وراتب سنوي يتجاوز 5 ملايين يورو، وهذا أكثر أيضاً من الراتب الذي يعرضه بوروسيا دورتموند.

يذكر أن كريم أديمي يتمتع بالسرعة والمهارة، وهذا يجعله قادراً على اللعب كمهاجم صريح أو جناح هجومي. علماً أنه خاض هذا الموسم 22 مباراة، وتمكن خلالها من تسجيل 15 هدفاً، وقدم تمريرتين حاسمتين.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق