“ليونيل ميسي لا يستحق الفوز بالكرة الذهبية 2021”

Sport 360 [1] 0 تعليق 9 ارسل طباعة تبليغ حذف

أعرب النجم الفرنسي السابق باتريس إيفرا عن اعتراضه على منح الكرة الذهبية عام 2021 للأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم باريس سان جيرمان، مشيراً إلى أنه لم يقدم شيء يشفع له للفوز بالجائزة، باستثناء تحقيق لقب كوبا أميركا مع منتخب بلاده الأرجنتين.

ويرى باتريس إيفرا أن ما يستحق التتويج بالجائزة هذا العام هو جورجينيو نجم تشيلسي، وذلك بناءً على الألقاب التي حققها على صعيد النادي والمنتخب، حيث ظفر بلقب دوري أبطال أوروبا مع البلوز، ويورو 2020 مع منتخب إيطاليا.

وقال باتريس إيفرا في تصريحات أبرزتها صحيفة آس الإسبانية “لقد فاز بكل شيء (جورجينيو)، وساهم في هذه الإنجازات. في رأيي، إذا لم يفز جورجينيو بالكرة الذهبية، فسيكون ذلك ظلماً. لقد سئمت من إعطائها لميسي. ما الذي فاز به العام الماضي؟ حسناً كوبا أميركا، لكن مع برشلونة، ماذا فعل؟”.

تيري هنري: أتمنى بفوز بنزيما بالكرة الذهبية

من جانبه، رشح تيري هنري أسطورة آرسنال مواطنه كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد للفوز بالكرة الذهبية رغم أنه لم يحقق ألقاب مهمة خلال العام، كما رشح أكثر من لاعب للتتويج بها، من ضمنهم زميله السابق ليونيل ميسي.

قصص سبورت 360

وأردف قائلاً “دعونا نواجه الأمر، أتمنى أن يكون بنزيما من يفوز بها. كان سيتم اختيار ليفاندوفسكي في عام 2022 قبل أن يتم إلغاءها، يمكننا أيضاً التحدث عن جورجينيو لأنه فاز بكل شيء، وهناك ميسي الذي فاز بكوبا أميركا”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق