مورينيو يمدد تعاقده مع مانشستر يونايتد حتى 2020

بي ان الرياضية 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

وقال مورينيو: "أود أن أقول شكراً جزيلاً للملاك وللسيد (ايد) وودوارد على الاعتراف بعملي الشاق. أنا مسرور لأنهم يشعرون ويثقون بأنني المدرب المناسب لهذا النادي الرائع في المستقبل المنظور".

بدأ مورينيو مهمته مع مانشستر يونايتد في الموسم الماضي وقاده فيه إلى لقبي بطولة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" للمرة الأولى في تاريخ النادي، وكأس الرابطة الانكليزية.

وأهل لقب يوروبا ليغ يونايتد للمشاركة هذا الموسم في دوري أبطال أوروبا حيث بلغ الدور الثاني أيضاً لمواجهة إشبيلية الاسباني، وذلك لأنه كان خارج المراكز الأربعة الأولى في الدوري الإنكليزي المؤهلة إلى هذه البطولة في الموسم الماضي. 

وأضاف مدرب ريال مدريد الإسباني وتشليسي الانكليزي وإنتر ميلان الايطالي وبورتو البرتغالي السابق: "لقد وضعنا معايير عالية جداً -- أحرزنا ثلاث كؤوس في موسم واحد -- ولكن هذه هي المعايير التي أتوقع أن يسعى فريقي إلى تحقيقها. إننا نهيىء الظروف لمستقبل باهر وناجح لمانشستر يونايتد".

وأحرز يونايتد أيضاً لقب الكأس السوبر الأوروبية في الموسم الماضي.

من جهته، قال وودوارد "إن معدل عمله ومهنيته استثنائي وقد دعم رغبة النادي بتشجيع أفضل اللاعبين الشباب للانضمام إلى الفريق الأول".

وأشار إلى أنه "جلب طاقة ومعنى لكل شيىء يقوم به وأنا واثق من أنه سيواصل تحقيق النتائج من أجل الجماهير والنادي". 
                  

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بي ان الرياضية , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بي ان الرياضية مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق