نيمار يقود البرازيل في وديتي غانا وتونس

بي ان الرياضية 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

ويستعد أبطال العالم خمس مرات لخوض الوديتين في فرنسا، أمام غانا في 23 الشهر الحالي في لوهافر، وثم تونس في 27 منه في بارك دي برانس.
               
في ما يلي تشكيلة البرازيل:

الحراس: أليسون (ليفربول الانكليزي)، إديرسون (مانشستر سيتي) وويفرتون (بالميراس)

لاعبو الدفاع: دانيلو وأليكس ساندرو وبريمر (يوفنتوس الإيطالي)، أليكس تيليس (إشبيلية الاسباني)، ماركينيوس (باريس سان جيرمان)، إيدر ميليتاو (ريال مدريد)، تياغو سيلفا (تشلسي الانكليزي)، وإيبانييش (روما الإيطالي).

لاعبو الوسط: كازيميرو (مانشستر يونايتد)، برونو غيماريش (نيوكاسل الانكليزي)، فريد (مانشستر يونايتد)، فابينيو (ليفربول)، لوكاس باكيتا (وست هام) وإيفرتون ريبيبرو (فلامنغو).

المهاجمون: أنتوني (مانشستر يونايتد)، فيرمينو (ليفربول)، ماتيوس كونا (أتلتيكو مدريد)، نيمار (باريس سان جيرمان)، بيدرو (فلامنغو)، رافينيا (برشلونة الاسباني)، ريشارليسون (توتنهام الانكليزي)، رودريغو (ريال مدريد) وفينسيوس جونيور (ريال مدريد).              
                  
                  
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بي ان الرياضية , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بي ان الرياضية مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق