الصحف السعودية تحتفي بهدف أحمد حجازي في شباك الرائد

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - احتفت الصحف السعودية، الصادرة صباح اليوم، السبت، بالدولي المصري أحمد حجازي، بعدما قاد فريقه اتحاد جدة لتحقيق فوز صعب على مضيفه الرائد، بنتيجة 1-0، مساء أمس، الجمعة، على ملعب مدينة الملك عبد الله ببريدة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي للمحترفين.

وقاد حجازي اتحاد جدة للخروج من المباراة بثلاث نقاط ثمينة، بهدفه الذي سجله في الدقيقة 66 من صناعة البرازيلي إيجور كورنادو.

وعنونت صحيفة "الرياضية" عنوان: "النمر يعبر بحجازي".

d60bcf6823.jpg

وخرجت صحيفة "المدينة" بعنوان:  "الاتحاد يتجاوز الرائد برأسية حجازي".

Screenshot%202022-09-1_1644_012317.png

فيما عنونت صحيفة "عكاظ" عنوانا: "حجازي يقود العميد للثالث".

وذكرت: "قاد القائد الاتحادي أحمد حجازي، فريقه للمركز الثالث بعد إحرازه لهدف الفوز على مستضيفه الرائد في اللقاء الذي جمع بينهما على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة والذي انتهى بفوز الاتحاد بهدف دون مقابل".

Screenshot%202022-09-1_1644_012417.png

ورفع اتحاد جدة رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثالث من فوزين وتعادل، بينما تجمد الرائد عند 3 نقاط في المركز العاشر.

ويستعد اتحاد جدة الذي يضم بين صفوفه الثنائي المصري أحمد حجازي وطارق حامد، لمواجهة الخليج يوم الخميس المقبل 15 سبتمبر الجاري.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق