نيمار: كريستيانو رونالدو عبقري

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - وصف نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو باللاعب العبقري، في إشادة واضحة بمستواه الفني على مدار السنوات الماضية.

نيمار في مقابلة مع "DAZN" جاوب على بعض الأسئلة السريعة عن بعض اللاعبين الآخرين، وعندما وُجه له سؤالا عن الدون قال: "عبقري"، حيث وصف اللاعب البرتغالي بكلمة واحدة فقط تدل على قوة رونالدو.

وعن رافائيل فاران ومدى صعوبة اللعب ضده عند تواجده في ريال مدريد قال: "لعبت ضد فاران عدة مرات، إنه قلب دفاع جيد جدا وسريع وذكي، إنه لاعب كبير يكاد لا يخطئ أبدا لهذا السبب فاز كثيرا" 

وأوضح نجم المنتخب البرازيلي في تصريحات لشبكة "DAZN" "ووكر أصعب مدافع واجهته فهو سريع وقوي وذكي".

كايل ووكر انضم إلى مانشستر سيتي مقابل 50 مليون جنيه إسترليني، ويستطيع اللعب في مركز الظهير الأيمن وقلب الدفاع، ولعب ستة مباريات وقدم 17 تمريرة حاسمة في 222 مباراة.

طالع أيضًا: 

ميلان يجدد عقد نجمه حتى 2027

بمشاركة كوكا.. ألانيا سبور يفوز على أنقرة جوجو في الدوري التركي "فيديو".

 كوكا يسجل هدفًا أمام أنقرة جوجو في الدوري التركي "فيديو"

كما تحدث نيمار عن ليونيل ميسي فقال: "لقد عرفت ليونيل ميسي منذ فترة طويلة، تمكنت من مساعدته في الملعب وفي التدريبات من خلال التحدث إليه".

وأكمل: "لقد كان أمرًا صعبًا أن يترك نادي مثل برشلونة بعد كل هذه السنوات التي قضاها هناك، لأن كل شيء بالنسبة له قد تغيير ولعائلته أيضًا".

وواصل: "الأمر صعب لكني أعتقد أنه قد تطور، لكنه يتحسن الآن يشعر أنه في دياره أريد أن يستمتع هنا".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق