الأهلي يحسم صفقة برونو سافيو مقابل مليون دولار "تقارير"

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت إذاعة "إف إم بوليفار" البوليفية، اقتراب انتقال البرازيلي بورنو سافيو مهاجم نادي بوليفار من صفوف الأهلي، خلال الساعات المقبلة، في ظل سياسة النادي الأهلي التي تستهدف تدعيم الفريق استعدادا للموسم الجديد.

الإذاعة نشرت تقريرا خاصا أوضحت من خلاله أن المهاجم البرازيلي سيرحل عن ناديه خلال ساعات من أجل الانتقال إلى صفوف الأهلي، وإتمام الانتقال ينتظر فقط قرار رئيس النادي مارسيلو كلاور.

وفي سياق متصل، أوضحت قناة "تيجو سبورتس بوليفيا" أن انتقال اللاعب إلى الأهلي سيُكلف النادي المصري مليون دولار، والصفقة قيد الإتمام، في إشارة واضحة إلى اقتراب الأهلي من ضم صفقة خاصة لتدعيم الخط الأمامي بصفوف الفريق الأول لكرة القدم.

بودولسكي وآلابا.. ضمن أبرز نجوم اكتشفهم كولر مدرب الأهلي الجديد

من هو مارسيل كولر مدرب الأهلي الجديد؟.. "فيديو"

خلال منافسات الموسم الماضي، خاض اللاعب 31 لقاء بمُختلف المسابقات، سجل 16 هدفا وصنع 4 آخرين.

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، حقيقة مفاوضات الأهلي مع البرازيلي برونو سافيو مهاجم بوليفار البوليفي، لتدعيم الخط الأمامي في الموسم المقبل، وذلك بعد التعاقد مع السويسري مارسيل كولر كمدير فني خلفا لريكاردو سواريش.

قال المصدر في تصريحات خاصة لـ"kora plus": "الأهلي في مفاوضات قوية مع البرازيلي برونو، ويرغب في حسم الصفقة وضم اللاعب لكن المفاوضات قائمة حتى الآن"

ختم: "الأهلي تابع اللاعب الفترة الأخيرة وهناك قناعة كبيرة من المسؤولين بضمه لكن حتى الآن الصفقة لم تُحسم بشكل رسمي"

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق