عقوبة مغلظة تنتظر لاعب الرائد بعد واقعة "البصق" على أحمد حجازي.. فيديو

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تنتظر بابلو سانتوس لاعب فريق الرائد، عقوبة قد تكون مزدوجة، بعد واقعة "البصق" على المدافع الدولي المصري أحمد حجازي، قائد فريق اتحاد جدة، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس، الجمعة، ضمن منافسات الدوري السعودي.

وقاد حجازي اتحاد جدة للخروج من المباراة بثلاث نقاط ثمينة، بهدفه الذي سجله في الدقيقة 66 من صناعة البرازيلي إيجور كورنادو.

والتقط الكاميرات بابلو سانتوس وهو يبصق على أحمد حجازي، بعد تسجيله هدف الاتحاد في شباك الرائد مباشرة.

وتأتي هذه الواقعة بعد أسبوع من واقعة زميله البرازيلي رينيه سانتوس، والذي قام بالبصق على أحد لاعبي الوحدة، خلال مباراة الفريقين في الدوري السعودي.

وكانت لجنة الانضباط قد قررت إيقاف رينيه سانتوس لاعب الفريق 6 مباريات بما في ذلك الإيقاف التلقائي بعد الطرد، وتغرمه 60 ألف ريال بسبب البصق تجاه لاعب الفريق المنافس.

ونجح حجازي في قيادة فريقه اتحاد جدة لتحقيق فوز صعب على مضيفه الرائد، بنتيجة 1-0، مساء أمس، الجمعة، على ملعب مدينة الملك عبد الله ببريدة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي للمحترفين.

طالع أيضًا.. الصحف السعودية تحتفي بهدف أحمد حجازي في شباك الرائد

ورفع اتحاد جدة رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثالث من فوزين وتعادل، بينما تجمد الرائد عند 3 نقاط في المركز العاشر.

ويستعد اتحاد جدة الذي يضم بين صفوفه الثنائي المصري أحمد حجازي وطارق حامد، لمواجهة الخليج يوم الخميس المقبل 15 سبتمبر الجاري.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق