نجم ليفربول السابق: لا أريد رؤية صلاح على كُرسي بذراعين في ليفربول

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تحدث جرايم سونيس نجم ليفربول السابق، عن أسباب تراجع المستوى الفني للريدز خلال منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وكذلك بدوري أبطال أوروبا، تحت قيادة مدربه يورجن كلوب المدير الفني.

قال جرايم سونيس في تصريحات عبر صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية: "بإمكانك استخدام المصطلحات الرياضية الحديثة الفضفاضة كما يحلو لك، ولكن الشئ الذي لا نقاش فيه لكيفية الفوز بمباريات كرة القدم هو الصراع على الكرة، كيفية استخلاص الكرة، هذا الشئ لا يقوم به ليفربول في الوقت الحالي" 

وعن محمد صلاح قال: "صلاح وقع العقد الكبير الذي أراده، وآمل حقا ألا نراه يجلس على كرسي بذراعين بسبب ذلك" في إشارة إلى أن صلاح أصبح أكثر ارتياحية بعد تجديد عقده مما أثر سلبا على مستواه الفني في الملعب.

وكان ليفربول خسر من نابولي الإيطالي برباعية في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، وكان قد تعادل مع إيفرتون سلبيا في آخر مواجهة بالدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

هل يضم الأهلي برونو سافيو؟ مصدر يُجيب

الصحف السعودية تحتفي بهدف أحمد حجازي في شباك الرائد

الريدز يرغب وبقوة في العودة إلى مستواه المعهود تحت قيادة مدربه يورجن كلوب، والذي أشار إلى أن فريقه بالفعل بدأ بداية سيئة ولكن الموسم مازال طويلا، والفريق مازال في البدايات سواء على المستوى المحلي أو أوروبيا في منافسات دوري الأبطال هذا الموسم.

وقدم ليفربول واحدة من أسوأ مبارياته ضد نابولي في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق