غزل المحلة يستغنى عن 4 لاعبين.. تفاصيل

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - قرر مجلس إدارة نادي غزل المحلة، برئاسة المهندس علي العباسي، الاستغناء عن أربعة لاعبين بصفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان نادي غزل المحلة أعلن رحيل مدربه مصطفى عبده في الأيام الماضية، ويبحث عن التعاقد مع مدير فني جديد قبل بداية الموسم.

وجاء استغناء المحلة عن الرباعي محمود رضا، وحسام حسن، وأمير إسماعيل، ومحمد غلوش، وذلك لعدم الحاجة لجهودهم في الفترة المقبلة.

طالع أيضا:

غزل المحلة يطلب ضم ثنائي وادي دجلة

غزل المحلة يحصل على توقيع صانع ألعاب الأهلي بعد انتهاء إعارته

حميد ماو يوافق على الاستمرار مع غزل المحلة

وحضر اللاعبين لمقر شركة غزل المحلة لكرة القدم، حيث تم عقد جلسة مع مجلس إدارة النادي، بحضور صابر عيد المدير الرياضي للنادي، وتم خلالها إبلاغ الرباعي برحيلهم عن الفريق.

وقام الجهاز الإداري للفريق بتسليم الرباعي اخلاءات الطرف الخاص بهم، بالإضافة إلى مستحقاتهم المالية المتبقية، عن الموسم الماضي.

ومن المقرر، أن تشهد الأيام المقبلة، اتخاذ مجلس إدارة غزل المحلة قرارا باللاعبين المقرر رحيلهم عن الفريق، وذلك عقب مراجعة المدير الفني الجديد، الذي سيتم الإعلان عنه هذه الأيام، تمهيدا لبدء فترة الاعداد استعدادا للموسم الجديد.

وكان المحلة نجح في الاستمرار بمنافسات الدوري الممتاز وعدم الهبوط لدوري القسم الثاني، وذلك بعد أن احتل المركز الخامس عشر بجدول الدوري برصيد 36 نقطة.

وفي الموسم الماضي لعب المحلة 34 مباراة، فاز في 7 فقط وتعادل في 15 لقاء، في حين تلقى الهزيمة في 12 مباراة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق