اتحاد الجامعات يبحث مع الاتحاد الدولي الترتيبات النهائية لبطولة العالم للاسكواش

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - بحثت اللجنة المنظمة لبطولة العالم للجامعات للاسكواش مع الاتحادين الدولي للجامعات والدولي للاسكواش الترتيبات النهائيه لبطولة العالم للجامعات، المقرر إقامتها في مصر خلال نوفمبر المقبل.

 جاء ذلك خلال اجتماعهم عبر الفيديو كونفرانس، واطلع وفد اللجنة المنظمة للبطولة بحضور الدكتور عرفة سلامة سكرتير عام الاتحاد ومدير البطولة علي آخر ترتيبات التنظيم من كافة الجوانب.

وشرح عضو مجلس إدارة الاتحاد ونائب مدير البطولة أحمد فاروق كافة الترتيبات المتعلقة بالإقامة والإعاشة والنقل وآخر موقف مشاركات الدول والاتصالات الجارية من بعض الدول للمشاركة في البطولة. 

وعرض بهاء مختار المنسق العام ومدير القطاعات آخر استعدادات الملاعب المستضيفة للبطولة علي ملاعب نادي النادي بأكتوبر وملاعب نيو جيزة والموقع الذي تم اختياره للملعب الزجاجي المقرر أن يستضيف مباريات النهائي، كما عرض مقترحات حفل الافتتاح والختام. 

واستعرض أسامة خير آخر موقف لتحديث موقع البطولة علي الانترنت وتغذيته بكافة المستجدات وعرض موقع المركز الصحفي داخل الملاعب والمركز الرئيسي داخل الاتحاد الرياضي المصري للجامعات. 

وبدوره شرح أشرف الميداني رئيس لجنة العلاقات الدولية خطة اللجنة لاستضافة كبار الشخصيات وترتيبات إقامتهم وطرق انتقالهم. 

حضر من الاتحاد الدولي للرياضة الجامعية خوان كارلوس هولجادو مدير الرياضة، واليخاندرو جوره منسق بطولات العالم، وسايروس بونشا رئيس اللجنة الفنية للإسكواش، كما حضرت زينا ولدريدج رئيس الاتحاد الدولي للإسكواش . 

وقد قدم الاتحادان الدولي للجامعات والدولي للإسكواش الشكر للجنة المنظمة علي العمل وأكدو على استمرار التواصل للوقوف المستمر علي آخر التطورات وخاصة فيما يتعلق بالجانب الفني من برنامج المسابقات وتوزيع المباريات علي الملاعب.
 

ec1a284f1d.jpg

 

 

1fef81de-1216-4d0b-a_1628_013542.jpg

 

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق