أنشيلوتي لم يُقرر بعد بديل بنزيما في ريال مدريد

Sport 360 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

تدرب للمرة الثانية للتحضير لمباراته القادمة في ، وذلك حينما يستقبل مايوركا عصر الغد الأحد، وقد شهدت التدريبات غياب بنزيما وميليتاو، والذي يريد العودة للمشاركة في الديربي يوم 18 سبتمبر القادم.

وأيضاً غاب عن التدريبات الظهير ألفارو أدريوزولا والذي لم يعد للتدريبات الجماعية للفريق الأبيض بعد بسبب إصابته.

وحسب صحيفة ماركا لم يُقرر بعد المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي من هو اللاعب الذي سيستخدمه في قلب الهجوم بدلاً من النجم الفرنسي كريم بنزيما والذي أصيب في مباراة سيلتيك جلاسكو الأخيرة في دوري الأبطال.

ومن المقرر أن يغيب عن بنزيما عن الـ 3 مباريات القادمة للفريق الأبيض، وكان أنشيلوتي قد أوضح لوسائل الإعلام في بداية الموسم أن لديه عدد من اللاعبين الذين يمكن الاعتماد عليهم في الهجوم مثل روديجير وهازارد وماركو أسينسيو.

قصص سبورت 360

ويجب أن يقرر أنشيلوتي في الساعات القليلة القادمة شكل الفريق بدون بنزيما، وربما يقرر الاعتماد على هازارد بعد مستواه الجيد الذي قدمه بعد دخوله بديلاً في مباراة سيلتيك وتسجيله لهدف.

ولكن هناك حل آخر ربما يعتمد عليه أنشيلوتي وهو البرازيلي رودريجو والذي أظهر سابقاً قدرات خاصة في تسجيل الأهداف، ولذلك ربما تكون فرصته أكبر في المباريات القادمة لإثبات ذاته في مركز جديد بالنسبة له في قلب الهجوم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق