فيريرا يبرر الخسارة أمام الهلال في كأس سوبر لوسيل

Sport 360 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث البرتغالي جوسفالدو فيريرا مدرب الزمالك، عن خسارة فريقه لقب كأس سوبر لوسيل أمام الهلال السعودي، أمس الجمعة.

فيريرا: الزمالك لم يكن جاهزاً بدنياً

خسر الزمالك أمام الهلال في كأس سوبر لوسيل بركلات الترجيح بنتيجة (4-1) بعد انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي (1-1) على استاد لوسيل في الدوحة.

وقال فيريرا في حديثه عقب نهاية المباراة: “جدول المباريات كان صعباً في الدوري المصري وأنهينا البطولة في نهاية شهر أغسطس الماضي، وهناك بعض اللاعبين حصلوا على راحة وخاضوا 3 تدريبات فقط، وبالتالي الفريق لم يكن جاهزاً بدنياً”.

وتابع قائلاً: “الزمالك خاض 4 تدريبات فقط قبل مباراة الهلال على العكس من المنافس الذي دخل اللقاء في كامل لياقته، المباراة كانت صعبة ولكننا استطعنا تقديم مستوى جيد، ومجاراة الخصم في اللقاء”.

قصص سبورت 360

وأضاف: “بعد التأخر بهدف كان لدينا الإصرار على العودة في النتيجة، لتصل المباراة إلى ركلات الترجيح التي تمكن من خلالها الهلال في تحقيق الفوز”.

وفي رسالته للاعبي الزمالك، قال: “أوجه التهنئة لهم على الأداء خلال اللقاء، وأشكر الجماهير التي حضرت لمؤازرة الفريق ومساندته في هذه المواجهة المهمة وكنا نأمل في العودة بالكأس، واللاعبون خاضوا المباراة بحماس مثل كل المباريات التي نخوضها في كافة البطولات”.

وعن ركلات الترجيح، قال: “الركلة التي تم اعادتها للهلال لم تكن جيدة بالنسبة لنا، حارس الهلال تحرك هو الأخر في ركلات الترجيح”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق