زهانج يُسافر إلى أمريكا للتفاوض على بيع الإنتر

Sport 360 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

أفادت التحديثات الاخيرة بأن ستيفن زهانج رئيس سافر إلى كاليفورنيا للقاء مالك نادي ساكرامنتو كينجز في الدوري الأمريكي للمحترفين لكرة السلة لمعرفة إمكانية شراء النادي الإيطالي.

وظهرت هذا الأسبوع تقارير تُفيد بأن إدارة النيراتزوري اجتمعت مع ممثلي بنك جولدمان ساكس لمناقشة بيع النادي، ويبدو بأنه قد تم منح البنك الاستثماري تفويضاً للمساعدة على العثور على مشترٍ جديد.

ودخل مُلاك نادي الإنتر في أزمة اقتصادية ستضطرهم لبيع النادي، وهو أمر يجب إكماله قبل الموعد النهائي لتسديد القرض بقيمة 275 مليون يورو المأخوذ من صندوق الاستثماري الأمريكي أوكتري.

وأوضح موقع كالتشيو ميركاتو بأن زهانج سافر إلى كاليفورنيا هذا الأسبوع للقاء رجل الأعمال الهندي الأمريكي راناديفي صاحب فريق ساكرامنتو كينجز في الدوري الامريكي للسلة.

قصص سبورت 360

وكان راناديفي مرتبطاً بالفعل بالعمل مع جيري كاردينالي لحيازة نادي ميلان، مما يؤكد رغبته بالفعل لدخول عالم كرة القدم الإيطالية.

ولم يتبق لدى شركة سونينج الصينية المالكة للإنتر سوى 20 شهراً لدفع 275 مليون يورو إلى أوكتري، وتحتاج سونينج كذلك إلى سداد سندات تزيد قيمتها عن 400 مليون يورو.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق