اعتراف مثير من شيكابالا بعد خسارة كأس سوبر لوسيل أمام الهلال

Sport 360 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

اعترف محمود شيكابالا قائد الزمالك، إن الهلال كان الطرف الأجهز في مواجهة كأس سوبر لوسيل، أمس، والتي أقيمت في الدوحة بقطر.

وانتصر الهلال على الزمالك في كأس سوبر لوسيل بركلات الترجيح بنتيجة (4-1) بعد انتهاء المباراة بينهما بالتعادل الإيجابي (1-1).

شيكابالا: لم نكن جاهزين .. وأشكر الجماهير

قال شيكابالا في تصريحاته عقب نهاية المباراة: “كنا نريد أن نُسعد الجماهير، والجماهير كانوا جيدين اليوم، المباراة كانت جيدة والتنظيم على أعلى مستوى”.

وأضاف: “شيء يشرف وبروفة جيدة قبل كأس العالم بحضور هذا العدد من الجماهير بالنسبة للملعب، إن شاء الله القادم أفضل للزمالك”.

قصص سبورت 360

وتابع: “الدوري عندنا انتهى متأخر وكان يجب على فيريرا أن يُعطي اللاعبين راحة، وتدربنا 6 أيام فقط ولعبنا مباراة بمستوى عال، لو كنا جاهزون أكثر كان من الممكن أن نظهر بشكل أفضل”.

وواصل: “لم أتوقع سير المباراة بهذا الشكل، أشكر الجماهير التي ساندتنا، ولكن هذه هي كرة القدم والفريق الأفضل هو الذي فاز لأنهم كانوا أكثر جاهزية، قلت للاعبين بعد المباراة ارفعوا رؤوسكم نحن الأبطال”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق