3 لاعبين خارج حسابات الأهلي في الميركاتو الصيفي

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

يسعى النادي الأهلي، لتسويق ثلاث لاعبين شباب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية وذلك لعدم الحاجة لخدماتهم في الموسم المقبل.

الأهلي يحاول تسويق نصر وفخري ونصير

ذكرت تقارير مصرية إن الأهلي يحاول تسويق صالح نصر ومحمد نصير ومحمد فخري ثلاثي فريق الشباب خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وتدرس إدارة الأهلي، العروض المقدم لضم هؤلاء اللاعبين من أجل الموافقة على رحيلهم نظراً لصعوبة قيدهم بقائمة الفريق بالموسم المقبل بسبب تخطيهم السن القانوني للعب فى مراحل الشباب.

وأوضحت التقارير إن هناك أكثر من نادٍ مهتم بالتعاقد مع ثلاثي الأهلي الشباب خاصةً أندية طلائع الجيش والداخلية وحرس الحدود وأسوان.

قصص سبورت 360

من ناحية أخرى، أعلنت إدارة النادي الأهلي أمس عن التعاقد بشكل رسمي مع المدير الفني السويسري مارسيل كولر ليتولى تدريب الفريق الأحمر لمدة عامين قادمين.

وكشف الموقع الرسمي للنادي الأهلي، إن كولر سيصل إلى القاهرة اليوم السبت برفقة ثلاثة مساعدين هم؛ مدرب ومدرب أحمال ومحلل أداء.

وسبق لكولر الذي يبلغ من العمر “61 عاماً”، تدريب أندية جراسهوبرز وكولن وبوخوم وبازل كما درّب منتخب النمسا انطلاقاً من عام 2011 وحتى 2017.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق