رئيس الشركة المالكة لنادي يوفنتوس: واثق من أننا سنعود للفوز بالبطولات

Sport 360 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث جو إلكان رئيس شركة إيكسور المالكة وحفيد جياني آنييلي بأنه واثق من قدرة البيانكونيري على العودة للفوز بالبطولات بدءاً من هذا الموسم.

ويثق جون إلكان بالمشروع الذي يعمل عليه البيانكونيري، وذلك بعد إضافة بعض التدعيمات للفريق في نافذة الانتقالات الأخيرة وتحت قيادة المدرب ماسيمليانو أليجري.

وقال جون إلكان في تصريحاته لصحيفة جازيتا ديلو سبورت : “أنا أكثر من واثق ومقتنع، يوفنتوس يمر بدورة جديدة كما حدث عدة مرات في 100 عام من حياة يوفنتوس، نملك رابط قوي في هذا النادي ينتقل من جيل إلى جيل”.

واستطرد: “علينا ان نتحلى بالصبر ونحن نقوم بإعادة البناء..لقد تغير الفريق كثيراً ويقوده مدرب يعرف النادي أليجري مثل أليجري، إن لديه روح الصلابة والمثابرة”.

قصص سبورت 360

وواصل تحليله بقوله: “أمامنا بطولة تنافسية بدأت بمفاجأة جميلة مثل أتالانتا وعدد من المنافسين، ودوري أبطال أوروبا الأصعب مع ازدياد قوة الأندية الإنجليزية وهيمنتها في سوق الانتقالات، لكن أنا واثق من رؤية يوفنتوس بكامل قوته وهذا لم يحدث حتى الآن بسبب الإصابات”.

وعبّر إلكان عن تفاؤله وخصوصاً بعد العرض الذي قدمه يوفنتوس أمام باريس سان جيرمان خارج أرضه رغم الخسارة 1\2: “لقد نزل يوفنتوس إلى الميدان دون أي خوف، بغض النظر عن أول 20 دقيقة فقد لعبنا بندية أمام أحد المرشحين للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، لقد كان الأداء مشجعاً”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق