سامي الجابر يعلق على تصرف لاعب الهلال خلال التتويج بكأس سوبر لوسيل

Sport 360 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

علّق سامي الجابر نجم الكرة السعودية سابقاً، على تصرف سلمان الفرج قائد الهلال خلال رفع كأس سوبر لوسيل بعد الفوز على الزمالك.

سامي الجابر عن لقطة الفرج والمعيوف: أشياء لا تشترى

فاز الهلال السعودي على الزمالك المصري بركلات الترجيح في لقاء كأس سوبر لوسيل، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وتنازل الفرج عن شارة القيادة لزميله عبدالله المعيوف حارس مرمى الهلال، ليرفع هو لقب كأس سوبر لوسيل.

وكتب سامي الجابر عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “ليست المرة الأولى التي يقوم بها الرائع سلمان الفرج”.

قصص سبورت 360

وتابع: “تقديره لزملاءه الذين يتقدمونه سناً المعيوف حالياً والشلهوب سابقاً يكشف للجميع حجم الثقة الكبيرة التي يمتلكها سلمان، ويكشف (شئ) من أسراره ثبات الزعيم واستقراره وعظمته.. هي أشياء لا تُشترى”.

وحصل عبدالله المعيوف حارس الهلال على جائزة أفضل لاعب في المباراة، وذلك بعد تقديمه مستوى رائع والتصديات الحاسمة التي منحت فريقه لقب الكأس في لقاء تاريخي تحت أنظار 77 ألف مشجع حضر في مدرجات استاد لوسيل المونديالي في قطر.

وكان الهلال قد تقدم في اللقاء عن طريق أوديون إيجالو، ومن ثم تعادل أحمد سيد زيزو للفارس الأبيض، ليصل الفريقان لركلات الترجيح الحاسمة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق