رداً على الهلال.. اتحاد الكرة يكشف موعد انتهاء إيقاف محمد كنو

Sport 360 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

حدد الاتحاد السعودي لكرة القدم، موعد انتهاء عقوبة إيقاف محمد كنو لاعب الهلال، على خلفية شكوى النصر ضده بسبب توقيعه لناديين في آنٍ واحد.

في 28 أكتوبر.. انتهاء إيقاف محمد كنو

ووفقاً لصحيفة “الرياضية” السعودية فإن اتحاد الكرة قد أرسل إلى نادي الهلال رداً على استفساره حول موعد انتهاء لاعب الفريق محمد كنو المُعاقب بالإيقاف لمدة 4 أشهر.

وذكرت الصحيفة السعودية إن اتحاد الكرة قد أفاد بانتهاء عقوبة محمد كنو لاعب وسط الهلال، في الـ28 من شهر أكتوبر المقبل 2022.

وكان ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، قد صرح أنه تم إرسال خطاب رسمي إلى الهلال، يوضح فيه موعد عودة محمد كنو، للمشاركة في المباريات هذا الموسم.

قصص سبورت 360

وأعلنت غرفة فض المنازعات في الاتحاد السعودي، في مايو الماضي، إيقاف محمد كنو لمدة 4 أشهر ومنع نادي الهلال من تسجيل اللاعبين لفترتين متتاليتين.

وتأتي هذه القرارات على خلفية توقيع اللاعب محمد كنو لنادي النصر بعد دخوله الفترة الحرة في عقده مع الهلال، يناير الماضي، ثم تراجع وقرر تجديد عقده مع ناديه الأزرق.

الهلال يتوج بلقب كأس سوبر لوسيل

توج الهلال بطلاً لكأس سوبر لوسيل في الدوحة، أمس، عقب فوزه على الزمالك المصري بركلات الترجيح 4-1 بعد انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وتقدم الهلال بهدف عن طريق النيجيري إيجالو ثم تعادل أحمد سيد زيزو للفريق الأبيض لتتجه المباراة بعد ذلك إلى ركلات الترجيح التي منحت اللقب للأزرق.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق